NUMiDIA نوميديا
NUMiDIA نوميديا

منتدى ثقافي فكري حواري

.... لقد تمّ حذف مادّة مهمّة من ساحة : أضف كلمة أمازيغية فهل يوجد من بين اعضاء المنتدى من يحتفظ بها
--------- Tfaska n'wen d'tameggast عيد سعيد
أهلا === azul كيف حالك ?=== ?manzakin ماذا تفعل ? === ? matta hetteggd أين تذهب ? === ? mani tild أين أنت ? === ? mani hellid ما بك ؟ === ?matta chyughn عفوا === asorf الى اللقاء === ar timlilit من فضلك === igh as tufit سنة سعيدة === asggas ighodan شكرا === tanmmirt صباح الخير === tifawin ليلة سعيدة === timnsiwin إلى اللقاء === ar tufat تشرفنا بمعرفتك === s waddur tusna nk جيد === iyfoulki مرحبا بكم === ansof iswn إلى وقت آخر === ar tiklit yadn

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الإرهابي الحدوشي يحرض على الأمازيغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الإرهابي الحدوشي يحرض على الأمازيغ في الأربعاء مارس 20, 2013 6:19 pm

Admin

avatar
Admin
هذا مثال من الأمازيغ الذين أضاعوا الهوية وارتضوا بالمسخ والنسخ والفسخ لذواتهم ... وباعوا أنفسهم رخيصة لغجر بني هلال ... الحدوشي من بني ورياغل أمازيغي ولكنه مستلب ومصاب بالهوس الوهابي ....!!!
وهذه خطبة عصماء ألقاها في صفحته على الانترنت ...
الخزي للي ما يحشم


الحمد لله قاهر الجبابرة وهازم الأكاسرة، وأحفادهم البرابرة، والصلاة والسلام على محمد وآله وصحبه وسلم تسليماً.
أما بعد: فلا زال أهل العلم وورثة الأنبياء يبتلون بأبناء القردة والخناير، تهديداً وتنديداً وسباً وشتماً وقدحاً وفي الآخر لا يصح إلا الصحيح، ولا يبطل الحق تهديد ظالم، ولا يضعفه ضعيف الحجة، ولا يشنه نمص ولا وصل متكهن، ولا وشم ولا وشر متصهين، فأنت يا شيخ حسن سمك قرش كبير في بحرك، والجبناء أسماك صغار في بحر غيرهم، فالحق يا شيخ حسن فيه نور، والباطل الذي هم عليه فيه ظلمة، فهؤلاء بجعجعتهم أرادوا تغريب العقل العربي، فهم عملاء للغرب الغريب، لكنهم محليون رضعوا لبناً فاسداً، فبه فسد عقلهم، وتلوث فهمهم، وانقلب فكرهم، آراؤهم مسمومة، أصيبوا بالإيدز الثقافي، والإسهال الفكري، والتسمم المعلوماتي، دخلوا معركة لا نصيب لهم منها إلا الغبار، وجهلوا أن تحت الرماد وميض نار، أصيبوا بهزة فكرية، ونكسة عقلية، مفاهيمهم متناسقة متجانسة استعمارية دكتاتورية افتعالية، فشر غائب ينتظر، أفكار انفجرت كالبركان طائشة من التنوير إلى التزوير، ومن الحوار إلى طبول الحرب والحراب، يدورون في حلقة مفرغة، تفوح من أقلامهم رائحة الغدر، لكننا لا نهاب العنكبوت وبيته، يصفقون للقمامات الانبطاحية، لا تزعزعنا الأراجيف والأباطيل، بل: نحن ثابتون ماضون، (طلع الصباح فأطفئ القنديل)، و(لا يستنجى من ريح)، (لن نعدم الخير ما أبقاك الله للمسلمين-يا شيخ حسن)، الذي عرفت على الشيخ حسن في أيام المحنة، وأيام المنحة:
حزماً وليناً في علوم قد قضى * عمراً طويلاً فيه نشر مرتضى
لا يسكت عن باطل إن أبصره * ليس افتخاراً ينشر العلم فَرَهْ
قد أضجع الفخر لتُربٍ دائما * مستقبحاً حب الظهور القائما
وذكرني فعل هؤلاء مع أخينا الشريف بجعسوس شبدع من أحفاد الفرس المجوسي رافضي خبيث اتصل بي مرة يهددني بالقتل، فضحكت فأجبته بقول الزمخشري:
إن قومي تجمعوا وبقتلي تحدثوا * لا أبالي بجمعهم كل جمع مؤنث
ثم أغلقت الهاتف في وجهه القبيح، هؤلاء أصابتهم رائحة صهيونية مجوسية، فأخروا أنفسهم وقد قدمهم الله، وإلههم حصيلة أرجاس ومفاسد وخبائث ومهالك ومنكرات وقبائح، وأوزار، وأوضار، وأضرار، لهم كلام مغسول من البلاغة، حاشا البلاعة، وعاري عن الفصاحة والنصاعة، غرس فيهم اليهود غرساً، لا يقلع إلا بخروج الدجال، ظهر مكياج فكرهم بمثل هذه التهديدات، وانكشفت عورتهم بمثل هذه المخاصمات، والأغلوطات البربرية، والنظريات المغولية، أنا ريفي ابن ريفي لا يشرفني أن أنتمي إلى من يطعن في دين الله، وإلى من يهدد حراس دين الله في الأرض، فلولاهم لخطبت الزنادقة على المنابر، وعند الله تجتمع الخصوم، وعند الممات تظهر التركات، وعند الصباح يحمد القوم السُّرى.
كتبه أخوك عمر بن مسعود بن عمر بن حدوش
الحدوشي الريفي الورياغلي تضامناً ومؤيداً.

http://numidia.ahlamuntada.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى